برئاسة الوزير وهبي .. إنطلاق أشغال الندوة العلمية حول الأثار القانونية والسياسية للإعتراف الدولي بمغربية الصحراء

هيئة التحرير9 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 6:52 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
برئاسة الوزير وهبي .. إنطلاق أشغال الندوة العلمية حول الأثار القانونية والسياسية للإعتراف الدولي بمغربية الصحراء

إنطلقت صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الإجتماعات بالغرفة الفلاحية بمدينة الداخلة ، أشغال الندوة العلمية ، التي كان موضوعها “الآثار القانونية والسياسية للإعتراف الدولي بمغربية الصحراء”.

sahel

بحضور وزير العدل عبداللطيف وهبي والرئيس الأول للمجلس الاعلى للسلطة القضائية محمد عبدالنباوي ، ورئيس النيابة العامة مولاي الحسن الداكي، وبمشاركة والي جهة الداخلة وادي الذهب لمين بنعمر ورؤساء المجالس المنتخبة وعدد من الشخصيات المدنية والأمنية والعسكرية، حيث شهدت الندوة العلمية مشاركة هيئة المحامين لدى محكمة الإستئناف بأكادير وكلميم والعيون و جمعية هيئات المحامين بالمغرب ، بالإضافة إلى  نقيب الهيئة الوطنية للمحامين بالجارة الجنوبية موريتانيا ونقيب هيئة المحامين لدى محاكم الإستئناف بأكادير ، إضافة إلى مشاركة وازنة توزعت بين أساتذة القانون والقضاة والمحامين.

في حين ستشهد أشغال الندوة العلمية توقع إتفاقية توأمة بين هيئة المحامين لدى محاكم الإستئناف بأكادير وكلميم والعيون، والهيئة الوطنية للمحامين الموريتانيين ، إضافة إلى تلاوة بيان الداخلة الثاني لسنة 2021 ، خلال حفل إختتام أشغال الندوة مساء اليوم الثلاثاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة