برئاسة منية حرمة الله اللجنة الدائمة المكلفة بالشؤون الإجتماعية والتعليم والتكوين والصحة والتأهيل الإجتماعي تعقد جمعها الأول

هيئة التحرير12 أكتوبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 10:46 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
برئاسة منية حرمة الله اللجنة الدائمة المكلفة بالشؤون الإجتماعية والتعليم والتكوين والصحة والتأهيل الإجتماعي تعقد جمعها الأول

ترأست السيدة منية حرمة الله، نائبة رئيس اللجنة اللجنة الدائمة المكلفة بالشؤون الاجتماعية والتعليم والتكوين والصحة والتأهيل الإجتماعي، الإجتماع الأول لهذه اللجنة المنبثقة عن المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، وذلك بحضور أعضاء اللجنة السيد نور الدين مهيضر والسيدة لمينة امعييف التي حضرت الاجتماع عن بعد، كما حضر اللقاء كل من السيد محمد أهل بوبكر مدير المصالح العامة والسيد توفيق البل مدير شؤون الرئاسة و المجلس، بالإضافة الى بعض رؤساء المصالح الخارجية وأطر المجلس الجهوي. 

وقد ضم جدول أعمال اللجنة، خلال هذا الاجتماع، نقطتين أساسيتين:

sahel

النقطة الأولى: الدراسة والتصويت على ملحق رقم 1 لإتفاقية الشراكة المتعلقة بتمويل وتنفيذ برنامج التنمية المندمجة لجهة الداخلة وادي الذهب محور الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على ملحق رقم 2 للإتفاقية الخاصة للشراكة والتعاون بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة الأخوين بإفران من أجل التمويل والدعم في ميدان التكوين والتأطير وتقديم الخبرة والبحث العلمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة