بعبارة “صافي متديهاش فيه” البرلمانية التجمعية ” لمغور ” تدفع رئيس فريقها للإعتذار

هيئة التحرير19 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2023 - 9:47 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بعبارة “صافي متديهاش فيه” البرلمانية التجمعية ” لمغور ” تدفع رئيس فريقها للإعتذار

في تصرف يظهر ضعف خبرة البرلمانية الشابة ياسمين لمغور ، بل وجهلها بمدونة السلوك والأخلاقيات البرلمانية ، وضعت حزبها ورئيسه في موقف لا يحسد عليه ، عقب تصرفها بطريقة غير لائقة داخل لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب.

وحسب ما أكدته مصادر لصحيفة ” بلادنا” ، أن البرلمانية الشابة ، تصرفت بطريقة “ركيكة” مع رئيس الفريق الحركي إدريس السنتيسي ، خلال اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية امس الخميس 18 ماي الجاري، لمناقشة مشروع مرسوم يهدف لفتح اعتمادات إضافية لفائدة الميزانية العامة بحضور الوزير المنتدب لدى وزيرة الإقتصاد والمالية “فوزي لقجع ” .

sahel

البرلمانية ياسمين لمغور، أخذت الكلمة من رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، الذي كان يتأهب للرد على مداخلة السنتيسي بالتلفظ بعبارة “صافي متديهاش فيه”، داعية إياه لتجاهل ما قاله .

هذا التصرف الأرعن دفع رئيس الفريق الحركي السنتيسي للإنفعال بقوة ، قبل أن يضطر محمد غياث للاعتذار باسم فريق التجمع الوطني للأحرار ، مكررا اعتذاره ثلاث مرات.

وارتباطا بالموضوع ، يشار إلى أن مكتب مجلس النواب سبق وأن رفض اعتماد تقرير مهمة استطلاعية أعدته لمغور بسبب ضعف صياغته محملة في ذلك المسؤولية لأحد الموظفين التابعين للمجلس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة