بعد أن إتخذ الوضع الوبائي منحى خطير .. السلطات الولائية بالدار البيضاء تتخذ هذا القرار

هيئة التحرير1 يناير 2022آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 9:13 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بعد أن إتخذ الوضع الوبائي منحى خطير .. السلطات الولائية بالدار البيضاء تتخذ هذا القرار

دعت ولاية الدار البيضاء سطات، جميع الإدارات العمومية والجماعات الترابية ومؤسسات ومقاولات وشركات القطاع العام والخاص، إلى الاشتغال عن بعد، كلما توفرت الإمكانات بذلك؛ وذلك بعد أن اتخذ الوضع الوبائي بالجهة منحى خطيرا منذ بداية الأسبوع الجاري.

وجددت الولاية في بلاغ لها، كافة الإدارات العمومية والجماعات الترابية ومؤسسات ومقاولات القطاع الخاص والعام المتواجدة بتراب الجهة، بـ”ضرورة الالتزام بكافة التدابير المقررة في شأن وجوب التوفر على جواز التلقيح من أجل لولوج مقرات العمل ووحدات الإنتاج”.

sahel

ودعت أيضا على السهر على استكمال تلقيح موظفيها والعاملين بها واحترام الإجراءات الوقائية بكافة المرافق الإدارية والوحدات الإنتاجية والاستمرار في اتخاذ الاحتياطات والاحترازات اللازمة من قبيل استعمال الكمامات بالشكل السليم وتوفير مواد التعقيم والتباعد الجسدي.

تأتي هذه الإجراءات، بعد أن أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة ، عن تسجيل 2034 إصابة بفيروس (كوفيد-19)، أزيد من نصفها سجل بجهة الدار البيضاء سطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة