بعد قرار تقييد الرحلات الجوية .. هل سيتم إغلاق المقاهي على الساعة التاسعة ليلا ؟

هيئة التحرير19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 5:43 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بعد قرار تقييد الرحلات الجوية .. هل سيتم إغلاق المقاهي على الساعة التاسعة ليلا ؟

بعد تحذيرات الخبراء والمطالبة بتشديد الإجراءات، مخافة انتشار “اوميكرون” في المغرب، بدأ مجموعة من المواطنين يتساءلون هل سيتم إغلاق المقاهي على الساعة التاسعة ليلا؟

وبهذا الخصوص، قال نور الدين الحراق، رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم في المغرب، إن السلطات المحلية لم تخبرهم بأي قرار جديد، حول تشديد الإجراءات خلال الأيام المقبلة.

وأوضح الحراق في تصريح صحفي، أنهم لا يتوقعون أن يكون هناك أي تشديد خلال الأسابيع المقبلة، لأن الحالة الوبائية للبلاد مستقرة رغم تسجيل إصابة واحدة من المتحور اوميكرون.

sahel

وأضاف المتحدث نفسه، أن مثل هذه القرارات يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من طرف الحكومة، وبالتالي يكون الجميع على معرفة بالأمر مسبقا.

وأكد المتحدث ذاته، أن المواطنين أصبحوا يهجرون المقاهي والمطاعم خلال الليل، نظرا لشدة البرودة، وهو ما جعلهم يعانون كثيرا من تراجع المداخيل.

وأفاد المتحدث، أنه يمكن لأي أحد أن يجري جولة على المقاهي والمطاعم، وسيلاحظ أنها خالية من الزبائن، وبالتالي لا داعي لأي قرار جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة