بلدية الداخلة تقترح إستمارة إلكترونية على المواطنين للمشاركة بمقترحاتهم في إطار تعزيز وتكريس المنهجية التشاركية

هيئة التحرير6 أبريل 2023آخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2023 - 1:20 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بلدية الداخلة تقترح إستمارة إلكترونية على المواطنين للمشاركة بمقترحاتهم في إطار تعزيز وتكريس المنهجية التشاركية

في إطار سياسة القرب التي تنهجها جماعة الداخلة ، وانطلاقا من الأهمية القصوى التي يوليها رئيس المجلس الجماعي للمدينة عامة والاهتمام بالأحياء الهامشية والناقصة التجهيز بصفة خاصة ، قام رئيس المجلس “الراغب حرمة الله” صباح يوم الخميس 6 أبريل 2023 بالإعلان عن إستمارة إلكترونية من أجل تعبير المواطنين و مساهمتهم في عملية إعداد برنامج عمل الجماعة 2022/2027 .

يشار إلى أن إعداد برنامج عمل الجماعة بصيغة تشاركية ، يندرج في اطار تحسين ظروف العيش بالعديد من أحياء المدينة ، وفي إطار كذلك التواصل المستمر مع المواطنين بمنهجية تشاركية وإطلاعهم على سير عملية الإصلاحات والاستماع لملاحظاتهم ومطالبهم.

sahel

فمن خلال هذه الإستمارة وتفعيل مبدأ الديمقراطية التشاركية ، يتأكد لنا أن رئيس المجلس الجماعي قد بدأ خطواته العملية ، في تنزيل الاوراش البنيوية ، واشراك الساكنة في إتخاذ القرارات المناسبة ، والتنسيق مع كافة المتدخلين والشركاء والمصالح المتعددة التي تسهر على هذه الاوراش خدمة لتمنية المدينة وتأهيلها الشامل .

الإستمارة :
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSelef8EBFhTCMrGMgyxKIe0gfwKtbSfW3oDw51pi2V5Q8-iBQ/viewform?mibextid=Zxz2cZ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة