تأسيس جمعية منتدى الداخلة الدولي للإعلام والتواصل

هيئة التحرير19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 7:07 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
تأسيس جمعية منتدى الداخلة الدولي للإعلام والتواصل
تأسيس منتدى الداخلة الدولي للإعلام والتواصل بالداخلة
في بحر الأسبوع الفارط أسس مجموعة من الأطر والكفاءات وشخصيات إعلامية مرموقة بمدينة الداخلة جمعية أطلقوا عليها إسم ” منتدى الداخلة الدولي للإعلام والتواصل”  إنتخب فيها الشاب ” محمد الصغير”  رئيسا لها  بالإجماع .
sahel
  فهذا المنتدى الجديد يعنى بالشأن الإعلامي عموما وكذا الإنفتاح على التجارب الدولية في المجال الإعلامي ، إضافة إلى أنه يسعى إلى إقامة حدث دولي سنوي ، يلتقي فيه إعلاميون بمختلف مشاربهم وتخصصاتهم  لتبادل الخبرات ، والتعرف أكثر على تجاربهم في المجال الإعلامي والإستفادة منهم ، كما يهدف المنتدى إلى جعل مدينة الداخلة قطبا إعلاميا ومسرحا لمناقشة القضايا ذات بعد إقليمي ودولي  .
كما أن هذا المنتدى يهدف إلى إقامة تظاهرات ومنتدايات وندوات فكرية وعلمية وورشات تدريبية في مجال الإعلام على هامش الملتقى السنوي الدولي  ، وكذا العمل على إبراز جهة الداخلة وادي الذهب دوليا ، بجعلها قطبا إعلاميا يلتقي فيه إعلاميون يناقشون قضايا الإعلام من جوانب عدة ويتبادلون الخبرات وينظمون ورشات عمل لفائدة المهنيين والمهتمين بالحقل الإعلامي ، وذلك في مجالات عدة ، بالإضافة إلى أن المنتدى يسعى إلى تخصيص حيز مهم للتعريف بأعمال بعض الإعلاميين وتكريم شخصيات إعلامية معروفة تركت بصمة في مجال الإعلام ، وغيرها من الأهداف التي يسعى المنتدى إلى تنزيلها والعمل عليها مستقبلا ، فهذا الصرح المؤسساتي الجديد سيعطي دفعة قوية للإعلام والتعريف بالداخلة على جميع المستويات والأصعدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة