تتويج مقاول شاب بالجائزة الوطنية للمشاريع الصغرى

هيئة التحرير9 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 9 أبريل 2021 - 4:08 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
تتويج مقاول شاب بالجائزة الوطنية للمشاريع الصغرى

تمكن المقاول الشاب “علي سكط ” الظفر بالجائزة الوطنية لأصحاب المشاريع الصغرى في نسختها السابعة ، مكافأة له على أصالة ونجاح مشروعه المدر للدخل الذي هو عبارة عن خيم مفروشة متنقلة ” Bivouac dans le desert ” .

المُتوّج المتحدر من جماعة أربعاء رسموكة إقليم تيزنيت ،استطاع أن يحرز هذا الإنجاز من بين 116 مرشحا ، و تسلم جائزته الوطنية في حفل أقيم يوم أمس الأربعاء 07 أبريل الجاري بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء .

sahel

و تهدف هذه التظاهرة ، التي ينظمها مرکز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية والفيديرالية الوطنية لجمعيات القروض الصغرى، إلى تشجيع أصحاب المشاريع الصغرى المغاربة الأكثر استحقاقا لمساعدتهم على تحقيق رؤاهم الريادية .

وهمت هذه الجائزة تسع فئات، هي الجائزة الخاصة لمركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية، وجائزة التنمية البشرية، وجائزة المقاولة الصغرى المبتكرة، وجائزة المقاولة الصغرى النسائية، وجائزة المقاولة الصغرى الشابة، وجائزة السياحة المسؤولة، وجائزة إعادة الإدماج، وجائزة الاقتصاد الأخضر، والجائزة التشجيعية.

و تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة، التي شهدت مشاركة 116 مرشحا، منهم 53 في المائة نساء، نظمت بشراكة مع مؤسسة سيتي، ومجموعة القرض الفلاحي في المغرب، ومجموعة البنك الشعبي، ومؤسسة صندوق الإيداع والتدبير، والأمانة للتمويل الأصغر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة