تفاصيل أكثر .. على إلتحاق شباط بحزب الزيتونة

هيئة التحرير9 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 9 أغسطس 2021 - 6:40 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
تفاصيل أكثر .. على إلتحاق شباط بحزب الزيتونة

عبر الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، عن أسفه لالتحاق حميد شباط بحزب جبهة القوى الديمقراطية، مضيفا أنه “حر في أن يتخذ القرارات التي يراها مناسبة لشخصه”.

وقال بركة، خلال مروره ببرنامج “نقطة إلى السطر” على القناة الأولى، أمس الأحد، إن شباط كان أمينا عاما سابقا لحزب الاستقلال، وهي صفة رمزية ومسؤولية، ويعلم شباط بنفسه ما هي أهمية الأمانة العامة.

وأضاف زعيم الاستقلاليين، أن شباط وأسرته كانت لديهم دائما مكانة في حزب الاستقلال، قبل أن يشير إلى أن خبر التحاق بحزب جبهة القوى الديمقراطية، لم يبلغ بشكل رسمي بل عبر وسائل الإعلام.

sahel

وزاد بالقول: “نحن نعتبر في الحزب، أن السياسة أخلاق وأن المصلحة العامة يجب أن تقدم على الخاصة ونعتبر بأنه من الضروري أن يكون انضباط للتوجه العام الذي سطره المجلس الوطني وقيادة الحزب”.

وشدد على أن حزب الاستقلال، هو حزب مؤسسات وأن الاستقلاليين مرتبطين بالحزب وبمؤسساته، وبنضالات حزبهم ورصيده الفكري، مشددا على أن الحزب سيقوم بما ينبغي القيام به في الاستحقاقات المقبلة.

وأبرز، أن الأمين العام مؤتمن على الحزب وأن القرارات التي يتخذها تكون بإجماع اللجنة التنفيذية وتهدف أساسا إلى حماية الحزب وتطوير أدائه، مضيفا أنه قرر إعادة الحزب إلى الطريق ويكون لديه حضور فكري وملتزم ومبني على مصلحة الوطن وليس المصالح الشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة