تقديم بيانات كاذبة من أجل تضليل العدالة تقود يوتيوبرز مغربي معروف وطليقته إلى الإعتقال

هيئة التحرير28 يونيو 2023آخر تحديث : الأربعاء 28 يونيو 2023 - 11:55 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
تقديم بيانات كاذبة من أجل تضليل العدالة تقود يوتيوبرز مغربي معروف وطليقته إلى الإعتقال

أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدينة الخميسات، الثلاثاء، بمتابعة اليوتيوبرز المدعوة ندى حسي، وطليقها نزار السبيتي، رفقة ثلاثة أشخاص آخرين، في حالة اعتقال، بتهمة تقديم بيانات كاذبة من أجل تضليل العدالة، و ايداعهم السجن.

وجاء أمر قاضي التحقيق بعدما وجد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، تضاربا في التصريحات والمعطيات التي صرح بها الماثلون أمامه، بعدما أحالتهم عليه مصالح الشرطة القضائية بمفوضية أمن الخميسات، في قضية اختطاف واغتصاب، ليعيد الملف إلى الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، وإحالته من جديد على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية.

sahel

ويتعلق الأمر بكل من المتهم “يونس.ف” المحال على الوكيل العام في حالة اعتقال، وكل من المسماة “ندى.أ.ص” المعروفة بموقع اليوتيوب باسم “ندى حسي”، وزوجها السابق اليوتيوبرز “محمد. س” المعروف بلقب “نزار السبيتي”، بالإضافة لامرأتين “خديجة.ب” و “خولة.أ”.

وأفادت إحدى الشاهدات في الملف بأنها تعرضت لضغوطات لتقديم شهادة كاذبة، بسبب أنها تكتري منزلا من اليوتوبرز “ندى حسي”، ليقرر وكيل الملك إحالة الملف على قاضي التحقيق، الذي وجه تهمة جديدة لجميع المتهمين تتعلق بتقديم بيانات كاذبة من أجل تضليل العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة