تهنئة مرفوعة الى حضرة صاحب الجلالة نصره الله من خــــــديم الأعتاب الشريفــة “دحمان الدرهم”

هيئة التحرير27 يوليو 2023آخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2023 - 11:05 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
تهنئة مرفوعة الى حضرة صاحب الجلالة نصره الله من خــــــديم الأعتاب الشريفــة “دحمان الدرهم”

العيون في: الجمعة 28 يوليوز 2023

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى المقام العالي بالله مولانا أمير المؤمنين

صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ودام له النصر والتمكين.
بمناسبة إحتفال الشعب المغربي قاطبة بالذكرى 24 لعيد العرش المجيد

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

sahel

وبعد، مولاي صاحب الجـــلالة،

بعد تقديم ما يلزم من فروض البيعة والطاعة والولاء، يتشرف خــــــديم الأعتاب الشريفــة “دحمان الدرهم”، الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ أصالة عن نفسه ونيابة عن كل مستخدمي وأطر المجموعة، وعن العائلة الصغيرة والكبيرة لأهل الدرهم بالصحراء المغربية، بتقديم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد، حيث يخلدها الشعب المغربي قاطبة،من طنجة إلى الكويرة، بكل مظاهر الإفتخار و الإعتزاز بهذه الذكرى العزيزة علينا جميعا .
وهنا اليوم لنؤكد لكم يامولاي، عن الوفاء الدائم لثوابت بلادنا وللدفاع المستميت عن مقدساته، والتضحية في سبيل وحدته واستقراره، والتعلق والتشبث الدائم والمستمر بأهداب العرش العلوي المجيد، ولنعبر لكم كذلك يا مولاي عن أصدق مشاعر الحب والإخلاص، مبتهلين إلى العلي القدير أن يديم على جلالتكم الصحة والعافية، ويسدد خطاكم ويلهمكم التوفيق والنجاح ويحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، حتى تحققوا لشعبكم وأمتكم ما تصبون إليه من يمن وتقدم وازدهار و رخاء.
إن كل أبناء عائلة الدرهم وكل مكونات المجموعة، يعتبرون أنفسهم جنودا مجندين وراء جلالتكم، ومستعدين للدفاع والذوذ بالغالي والنفيس عن المصالح العليا للوطن،وفي مقدمتها قضيتنا الوطنية الأولى .

نسأل الله يا مولاي أن يمدكم بتوفيقه وأن ينصركم بعونه وتأييده، وأن يحفظكم في ولي عهدكم الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة لآلة خديجة وأن يشد أزركم بشقيقكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه للدعاء سميع مجيب والسلام على مقامكم العالي بالله.

خديم الأعتاب الشريفة،
دحمان الدرهم
الرئيس المدير العام
لمجموعة الدرهم هولدينغ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة