جمال بوسيف يواصل جولته بإيطاليا في إطار تنمية العلاقات الاقتصادية لخدمة المصالح المشتركة بين الغرف التجارية

هيئة التحرير15 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2022 - 11:31 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
جمال بوسيف يواصل جولته بإيطاليا في إطار تنمية العلاقات الاقتصادية لخدمة المصالح المشتركة بين الغرف التجارية

يواصل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة وادي الذهب لقاءته  و إجتماعاته المكثفة بإيطاليا رفقة رئيس المجلس البلدي لوادي الذهب ” الراغب حرمة الله ” و رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب ” محمد سالم حمية ”  .

sahel

هذه اللقاءات تسعى في مجملها إلى تعزيز الحضور و الإنفتاح أكثر على السوق الدولية و المساهمة في تمتين علاقة التعاون الاقتصادي والتجاري بين المغرب و إيطاليا ، وعلى هذا الأساس عقد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة وادي الذهب ” جمال بوسيف ” لقاءا مع النائب الأول لغرفة التجارة بنابولي ، هذا اللقاء حضره كذلك القنصل العام للملكة بنابولي الإيطالية ، ورئيس بلدية ليفيري الإيطالية ، حيث تباحث الأطراف سبل تعزيز التعاون المشترك بين الغرف التجارية في عدد من المجالات بهدف الاستفادة من الخبرات المتبادلة وتنظيم عدد من اللقاءات المشتركة لخدمة القضايا المتعلقة بالتجارة ، وكذا دعم مساعي الغرفة الرامية إلى تمتين علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين المغرب و إيطاليا ، خصوصا ما تعلق بالقطاعات الواعدة للجانبين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة