جمعية الرباح ترد على قيام البعض بالترويج لكذبة تحويل جمعية إلى حزب سياسي (تفاصيل)

هيئة التحرير12 مايو 2024آخر تحديث : الأحد 12 مايو 2024 - 9:36 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
جمعية الرباح ترد على قيام البعض بالترويج لكذبة تحويل جمعية إلى حزب سياسي (تفاصيل)

كذب المكتب التنفيذي لجمعية “المبادرة الوطن أولا ودائما”، الأخبار المتداولة من طرف من أسماهم “محترفي الكذب” بشأن تحويل الجمعية إلى حزب سياسي، و معها صورة الجمع العام التأسيسي للفرع الجهوي بسوس ماسة الذي انعقد يوم الجمعة 10 ماي 2024 بأكادير.

واستغرب المكتب التنفيذي في بلاغ توضيحي لفضح محترفي الكذب ، قيام المشرفين على صفحة فايسبوك ” اخبار التعليم بالمغرب Taalim infos l”, بنشر كذبة قديمة على الرغم من كون الأمر مسطر في القانون الأساسي وعلى الرغم من كل التوضيحات المتعددة والحوارات الصحفية.

وتأسف نص البلاغ ، على “قيام البعض بالترويج للكذبة على اوسع نطاق. وسقطوا في فخ محترفي الكذب الذين يبحثون عن “البوز” بالكذب ليسترزقوا بالكذب ويعيلوا اسرهم وابناءهم بالكذب ويقدمون خدمة السخرة بالكذب وهم يعرفون انهم كذابون لكن لا يستحيون”.

sahel

وأضاف المصدر ذاته: “كان لزاما على المشرفين على الصفحة التي نشرت الكذبة، وهم من رواد التربية والتعليم أن يتبينوا الحقيقة قبل نشر الكذبة التي صاغها من لا يشرف رجال ونساء التعليم التواصل معه وهم منه براء، وحتى لا يستغل الأفاكون صفحة تضم مئات الآلاف من نخبة الوطن”.

وبهذه المناسبة، دعا المكتب التنفيذي للمبادرة الراي العام إلى عدم تصديق محترفي الكذب وعدم الترويج لكل مايكتب ويسمع، والعمل على أخذ الحقائق من مصدرها حتى ينحصر مصدر استرزاق محترفي الكذب، قبل أن يختم ب:”إن حبل الكذب قصير ومحترفيه من أخبث الخلق وانذلهم”.

1000006795 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة