حضور جميع رجال السلطة خريجي المعهد الملكي للإدارة الترابية منذ سنة 2020 لحفل الولاء المقرر بمدينة تطوان نهاية الشهر الجاري

هيئة التحرير21 يوليو 2023آخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2023 - 5:01 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
حضور جميع رجال السلطة خريجي المعهد الملكي للإدارة الترابية منذ سنة 2020 لحفل الولاء المقرر بمدينة تطوان نهاية الشهر الجاري

قال مصدر إعلامي أن حفل الولاء المقرر بمدينة تطوان تزامنا مع عيد العرش نهاية يوليوز الجاري، والذي سيكون الأول من نوعه بعد توقف امتد لـ3 سنوات، سيعرف حضور جميع رجال السلطة خريجي المعهد الملكي للإدارة الترابية منذ سنة 2020، كما سيُستدعى لحفل أداء القسم جميع الضباط المتخرجون من المدارس العليا العسكرية وشبه العسكرية خلال الفترة نفسها.

sahel

وأكد ذات المصدر أن خطاب العرش لهذه السنة سيكون من قصر مرشان بمدينة طنجة، يتلوه حفل الولاء الذي بدأ الإعداد له بمدينة تطوان، إذ يُنتظر أن تحتضنه ساحة المشور السعيد، وفيه سيحضر جميع رجال السلطة الذين تخرجوا خلال السنوات الثلاث الأخيرة ممن لم تسبق لهم المشاركة في مثل هذا الحدث من قبل، بالنظر للقرار الملكي الاستثنائي القاضي بتوقيفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة