رغم الإنتقادات اللاذعة لأداء الحكومة .. حزب أخنوش يظفر بمقعد في انتخابات جزئية بجماعة السويهلة

هيئة التحرير28 أبريل 2023آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2023 - 9:03 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
رغم الإنتقادات اللاذعة لأداء الحكومة .. حزب أخنوش يظفر بمقعد في انتخابات جزئية بجماعة السويهلة

فاز حزب التجمع الوطني للأحرار، بالإنتخابات الجزئية بالدائرة الإنتخابية رقم 9 بجماعة السويهلة، التي جرت بالجماعة يوم أمس الخميس 27 أبريل الجاري.

وتمكن مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، ياسين أوعيرة، من التفوق على منافسه عبد العزيز الهرام عن حزب الحركة الشعبية، بـ140 صوتا مقابل 4 أصوات.

sahel

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عن إجراء انتخابات جزئية بالدائرة المذكورة، بعد عزل الممثل السابق للدائرة المذكورة بالمجلس الجماعي، على خلفية إدانته من طرف الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، بسنة حبسا نافذا بتهمة التزوير.

وكان المستشار الجماعي المذكور، قد تم توقيفه إثر تورطه في تزوير وثيقة تنازل موقعة بمنطقة تزنيت قبل أن يدلي بها على خلفية ملف ثان توبع فيه بتهمة إصدار شيك بدون رصيد والاحتيال واستغلالها للإفلات من عقوبة حبسية مدتها ستة أشهر.

وانكشف أمر تزوير المستشار الجماعي المعني، لوثيقة التنازل بعدما اعترض عليها المشتكي ونفى نفيا قاطعا تنازله عن القضية التي توبع فيها المعني بالأمر بتهمة النصب واصدار شيك بدون رصيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة