شاهد ..النائب البرلماني عبد الفتاح المكي يعري واقع الصحة بالداخلة ..؟

هيئة التحرير27 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 27 ديسمبر 2021 - 12:31 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
شاهد ..النائب البرلماني عبد الفتاح المكي يعري واقع الصحة بالداخلة ..؟
في رسالة وجهها النائب البرلماني عبد الفتاح المكي قبل شهر إلى وزير الصحة خالد أيت الطالب يساءله فيها عن قطاع الصحة بالداخلة والذي أضحى بحاجة إلى علاج، أعاد له الكرة مرة ثانية ولكن بسؤال مباشر بالبرلمان حول واقع الصحة بالمستشفى الجهوي بالداخلة ،  فرائحة الفوضى والتسيب والمشاكل تفوح بشكل لم يعد قابلا للانتظار أو التسويف، على حد تعبيره ، فالتوتر الكبير الذي عرفه المستشفى الجهوي بالداخلة مؤخرا والذي حسب ما تناقلته بعض  المصادر كان بين الإدارة والشغيلة وخلافات واضحة نتج عنها تراجع خطير في الخدمات الصحية بالمدينة ، هذا واقع حال الصحة الذي لا يختلف حوله اثنان بالإقليم الذي تعد ساكنته في تزايد مستمر .
sahel
فهذا الواقع الخطير الذي تعيشه هذه المؤسسة على كافة المستويات، الموارد البشرية، اللوجستيك والتدبير والتسيير الذي يؤاخذ عليه المسؤولون المباشرون عن القطاع ، فبمجرد دخول الباب الرئيسي لمستشفى الجهوي ” الحسن الثاني ” بالداخلة يجد الزائر نفسه أمام جمهور غفير من المنتظرين أمام الغيابات المتكررة للكثير من الأطباء والطبيبات في ظل انعدام شروط ووسائل العمل من جهة، والتسيب والفوضى والاستهتار في التسيير من جهة ثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة