طاولة بلا أرجل منطق قد يتحقق في واقعة طرد البرلماني الجماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ؟

هيئة التحرير25 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 25 مايو 2023 - 1:16 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
طاولة بلا أرجل منطق قد يتحقق في واقعة طرد البرلماني الجماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ؟

أصدر المكتب السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة في اجتماعه امس الأربعاء، قرارات تأديبية في حق أربعة برلمانيين منهم البرلماني ” محمد سالم الجماني ” ، القرارات عللها بلاغ الأمانة العامة ، بـ”تنفيذ لمقررات اللجنة التأديبية للحزب، والمقتضيات التنظيمية والقانونية للحزب ” ، فيما تم إحالة ثلاثة آخرين على اللجان الجهوية للتحكيم والأخلاقيات المعنية لتوافي المكتب السياسي بقراراتها النهائية في غضون عشرة أيام.

sahel

وتبعا للمصدر ذاته، فإن حزب البام يريد إعادة سيناريو بلفقيه بمدينة العيون ، عبر طرد أحد الأعيان المعروفين بالعيون .

واعتبر عدد من المتابعين للشأن السياسي ، أن قرار الطرد، هو قرار يجب الوقوف عنده وتفكيكه والبحث في خلفياته مع إستخضار الأسباب الحقيقية وراء إتخاذه ، في حين يرى البعض الأخر ان قرار الطرد هذا هو لترتيب البيت الداخلي للحزب الذي سيجعل من الحزب طاولة بلا أرجل خصوصا وأن عائلة الجماني إحدى العائلات المعروفة بالجنوب ولها ما لها في شتى المجالات وعليها ما عليها ، حيث يطرح السؤال على النحو التالي : أين ستكون وجهة محمد سالم الجماني القادمة ؟ وهل قرار حزب البام صائبا في هذا الوقت بالذات ؟ أسئلة معلقة ستجيب عنها الأسابيع والأشهر القادمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة