عاجل.. بلاغ مرتقب للحكومة بخصوص حظر التنقل الليلي

هيئة التحرير28 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 28 مارس 2021 - 10:45 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
عاجل.. بلاغ مرتقب للحكومة بخصوص حظر التنقل الليلي

من المقرر أن تحسم الحكومة المغربية يوم غد الاثنين، بخصوص قرار تمديد أو رفع حظر التنقل الليلي، الذي بموجبه يتم توقيف جل الأنشطة التجارية في الساعة 8 مساء ويفرض على المواطنين حظر تجول ليلي من الساعة 9 ليلا.

وتتجه أعين المغاربة إلى بلاغ مرتقب للحكومة، لمعرفة تفاصيل القرارات الجديدة التي ستسبق شهر رمضان، خاصة في ظل ارتفاع مطالب العديد من المهنيين برفع حظر التنقل الليلي أو على الأقل تمديد مواقيت عملهم من 8 مساء إلى 11 ليلا، وفقا لما استقاه موقع “سيت أنفو”، من بعض مهنيي المقاهي والمطاعم.

sahel

وخلافا لذلك، لمّح رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني إلى إمكانية تشديد إجراءات الاحتراز المعمول بها بمختلف أرجاء المملكة، بعدما قال في تدوينة على حسابه ب “الفيسبوك”، إن حالات الإصابة بفيروس “كورونا”، في ارتفاع جديد.

وصرح في تدوينته قائلا: “وقال العثماني، إن الأيام الأخيرة شهدت ارتفاعا نسبيا في أعداد الإصابات بكوفيد 19 وارتفاع عدد الحالات الخطيرة التي تستلزم الإنعاش إلى 72 في 24 ساعة الأخيرة، وهذا مؤشر يقتضي الحذر من الجميع. (المصدر: لوسيت أنفو)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة