عبد اللطيف وهبي .. المغاربة يفضلون الموت على التنازل عن صحرائهم

هيئة التحرير20 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2023 - 9:12 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
عبد اللطيف وهبي .. المغاربة يفضلون الموت على التنازل عن صحرائهم

تواصل المملكة المغربية، في تحقيق المكاسب الديبلوماسية والسياسية، بعد توالي الاعترافات من الدول العظمى بشأن الصحراء المغربية، رغم بعض المحاولات الفاشلة التي تقوم بها الجهات المعادية لتشويه صورة المملكة.

وفي هذا الصدد، قال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اول امس السبت، خلال المؤتمر الجهوي في بني ملال، إن المغاربة يفضلون الموت على التنازل عن صحرائهم.

وأكد وهبي، أن الدبلوماسية المغربية نجحت في تحقيق إنجازات كبيرة بشأن ملف الصحراء المغربية، مبرزا إن المملكة بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، استثمرت ميزانية قدرها 230 مليار دولار لتطوير الأقاليم الجنوبية والنهوض بأوضاع الساكنة.

sahel

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بأنه سيتم المواصلة في خلق الاستثمارات التي ستضر بالنفع على الأقاليم الجنوبية وكذا الاقتصاد الوطني.

وأوضح المتحدث ذاته، أن المملكة من خلال الاستثمارات المنجزة تسير في الطريق الصحيح، مؤكدا أن الصحراء المغربية كانت إلى حدود سنة 1975 عبارة عن قرى ولكن حاليا أصبحت عبارة عن مدن تتطور مع مرور الزمن.

وأبرز ذات المتحدث، أن المغاربة لن يتنازلون عن الصحراء المغربية مهما كان الثمن، وسيواصلون الصمود في وجه الأعداء، مضيفا أن الجهات المعادية لن تنجح في زرع الفتنة وزعزعة استقرار المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة