على هامش ملتقى الفكر الحساني تم تكريم المدير الجهوي للثقافة بجهة الداخلة ” المامون البخاري”

هيئة التحرير10 أبريل 2023آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2023 - 12:06 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
على هامش ملتقى الفكر الحساني تم تكريم المدير الجهوي للثقافة بجهة الداخلة ” المامون البخاري”

حفل تكريمي استثنائي ، خصه للمدير الجهوي للثقافة بجهة الداخلة وادي الذهب ” المامون البخاري” ، مركز المستقبل للثقافة والتنمية وبشراكة مع جمعية الشعلة ، على هامش الدورة السابعة لملتقى الفكر الحساني ، دورة المرحوم محمد صيلي ، المنظمة تحت شعار ” التراث الثقافي والتنمية الراهن والتحديات ” ، بمديرية الثقافة بجهة العيون الساقية الحمراء ، فرع بوجدور ، وهو التكريم الذي حضره الكاتب العام لعمالة إقليم بوجدور و باشا المدينة و منتخبي الهيئات المحلية و الإقليمية وأطر المديرية الجهوية للثقافة فرع بوجدور ، ومجموعة من الفعاليات الجمعوية المحلية و الجهوية بذات المدينة .

IMG 20230409 WA0032 - جريدة الساحل بريس

وتميز الملتقى ، بإلقاء كلمات لامست المنجزات و الخدمات الجليلة التي يقدمها الفاعلون في مجال الثقافة ، تاركين من خلالها بصمات بحبر من ذهب ، في مختلف المجالات التي تدخل في إطار الثقافة الحسانية .

sahel

IMG 20230409 WA0034 - جريدة الساحل بريس

وبدوره ، تناول الكلمة المدير الجهوي للثقافة بجهة الداخلة وادي الذهب ، والذي عبر من خلالها على مايكنه له كل الفاعلين من حب وتقدير وامتنان وعرفان بالجميل ، وشكر الحضور على هذه الالتفاتة المفاجئة وعلى هذا الحب الفياض الذي لايقدر بثمن لأن حب الناس كنز لايفنى، متمنيا بالمناسبة كل التوفيق و السداد للقائمين على ملتقى الفكر الحساني.

IMG 20230409 WA0037 - جريدة الساحل بريس

واختتمت فعاليات الملتقى بتقديم الهدايا و صورة تذكارية للمحتفى به و التي تجسد ثقافة العرفان و الامتنان و الشكر التي يتحلى بها الفاعلون في قطاع الثقافة ، متمنين له مسارا مهنيا موفقا ، و الذي راكم من خلاله و عبر سنوات عمل طويلة ، تجربة وخبرة مهنية مهمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة