غرفة التجارة البلجيكية-لوكسمبورغ و غرفة التجارة بجهة الداخلة-واد الذهب يوقعان شراكة

هيئة التحرير5 نوفمبر 2022آخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2022 - 9:19 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
غرفة التجارة البلجيكية-لوكسمبورغ و غرفة التجارة بجهة الداخلة-واد الذهب يوقعان شراكة

وقعت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة واد الذهب وغرفة التجارة البلجيكية لوكسمبورج في المغرب ، اليوم السبت ، بالداخلة ، اتفاقية شراكة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية.

IMG 20221105 WA0017 - جريدة الساحل بريس

تم التوقيع على هذه الاتفاقية على هامش الدورة السادسة للمنتدى الدولي للمقاولات الصغرى (FITPE) ، من قبل رئيس CCBLM إدوين سلوسمانز والنائب الأول لرئيس CCIS بالداخلة وادي الذهب ، ميشان محمد حبات.

IMG 20221105 WA0020 - جريدة الساحل بريس

و تهدف هذه الإتفاقية إلى إقامة شراكة قادرة على تعزيز مساهمتها في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وتعزيز التآزر وتحسين التنسيق بين الأطراف المتعاقدة.

sahel

IMG 20221105 WA0022 - جريدة الساحل بريس

وبموجب الاتفاقية المذكورة ، والتي تسري لمدة عام واحد وقابلة للتجديد ، يتعهد الطرفان الموقعان على وجه الخصوص بتطوير تعاونهما في عدة مجالات ، وهي تبادل المعلومات والقيام بأعمال ترويجية وتجارية واستثمارية ، كما التبادل والمشاركة في الأحداث المشتركة.

من خلال هذه الاتفاقية ، اتفقت CCBLM و CCIS أيضًا على إنشاء مبادلات منتظمة من حيث نشر أي معلومات يمكن أن تسهم في تحليل أفضل للأسواق ، بهدف تقييم فرص العمل.

IMG 20221105 WA0023 - جريدة الساحل بريس

بمبادرة من شركة Attitudes Conseil كجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المجيدة ، ويهدف FITPE بشكل خاص إلى توطيد علاقة الثقة مع رواد الأعمال في جهة الداخلة واد الذهب ، للحصول على المشورة بشأن التدبير مع المهنيين المؤهلين والتبادل مع مختلف شبكات الدعم (المالية وغير المالية) لخلق نظام أكثر تعاونًا في الجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة