رئيس مجلس جماعة الداخلة “الراغب حرمة الله”يجري لقاءات مع مجموعة من المسؤولين بدولة النيجر

هيئة التحرير4 مارس 2023آخر تحديث : السبت 4 مارس 2023 - 10:20 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس مجلس جماعة الداخلة “الراغب حرمة الله”يجري لقاءات مع مجموعة من المسؤولين بدولة النيجر

في إطار الدبلوماسية الموازية وتقوية العلاقات جنوب -جنوب،إجتمع السيد “الراغب حرمة الله” رئيس مجلس جماعة الداخلة ورئيس شبكة المنتخبين المحليين الشباب بأفريقيا بعدة شخصيات سياسية بجمهورية النيجر.

وأستقبل السيد “الراغب حرمة الله” الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية واللامركزية المكلف باللامركزية بجمهورية النيجر،حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز و تقوية العلاقات بين المؤسسات المنتخبة الإفريقية والمغربية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات على ضوء إتفاقية الشراكة و التعاون الموقعة سابقا بين المجلس الجماعي للداخلة و مدينة أورنو بالنيجر.

sahel

وفي ذات الصدد،إستقبل السيد “الراغب حرمة الله”، فخامة السلطان “أبو بكر أومارو ساندا” ملك زيندر بدماغارام، و يندرج هذا اللقاء في إطار الدبلوماسية الموازية التي تجمع بين المملكة المغربية و الدول الإفريقية.

كما شكل هذا اللقاء مناسبة لإستعراض الإصلاحات الهامة التي تعرفها بلادنا والانجازات الكبرى التي حققتها الدبلوماسية المغربية بفضل الرؤية الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة