في بادرة حسنة بوشعاب يحضيه يصدر تعليماته لإيواء المشردين في ظل موجة البرد

هيئة التحرير17 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 ديسمبر 2021 - 12:02 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
في بادرة حسنة بوشعاب يحضيه يصدر تعليماته لإيواء المشردين في ظل موجة البرد

مراسلة :

بتعليمات من والي جهة درعة تافيلالت عامل اقليم الرشيدية، بوشعاب يحضيه، وفي إطار مواجهة موجة البرد الناتجة عن انخفاض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء، شرعت السلطات الاقليمية بتنسيق مع باقي شركائها من إدارة للتعاون الوطني وباقي المصالح، في إيواء عدد من المشردين والأشخاص بدون مأوى، عبر حملات يتم تنظيمها بتنسيق تام مع باقي المصالح المختصة.

وتأتي هذه الحملات في إطار الاستراتيجية التي كانت السلطات الاقليمية، سطرتها لمواجهة موجة البرد التي تجتاح المناطق التي تتواجد على الخصوص في النفوذ الترابي لإقليم الرشيدية.

sahel

السلطات الاقليمية وضعت رهن إشارة الفئات المستهدفة مراكز إيواء مجهزة بمختلف المتطلبات اللازمة لمواجهة موجة البرد (تطبيب، تغذية، اغطية وألبسة، …)، متواجدة بعدد من مدن الاقليم.

وتعمل السلطات الولائية بجهة درعة تافيلالت، بقيادة الوالي بوشعاب يحضيه، على اتخاذ التدابير اللازمة كلما اقتضى الحال ذلك من خلال مجموعة من المبادرات التي أعطت أكلها خلال السنوات الأخيرة، ومكنتها من تحقيق العديد من المكتسبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة