في عز الأزمة الديبلوماسية بين إسبانيا والمغرب أمزازي يحص على الجنسية الإسبانية !

هيئة التحرير14 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 14 يونيو 2021 - 7:19 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
في عز الأزمة الديبلوماسية بين إسبانيا والمغرب أمزازي يحص على الجنسية الإسبانية !

قال سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي بإسم الحكومة المغربية، أنه لا صحة للأخبار المتداولة، بخصوص حصوله على الجنسية الإسبانية خلال الأيام القليلة الماضية، تزامنا مع الأزمة بين المملكة المغربية والجارة الشمالية إسبانيا.

sahel

وقال أمزازي في “بيان حقيقة”، يخص هذا الموضوع، نشره قبل قليل من عشية يومه الأحد 13 يونيو الجاري، على صفحته الرسمية على الفيسبوك” على إثر المقال الذي نشره موقع “ه ز” يومه الأحد 13 يونيو تحت عنوان ”  في عز الأزمة مع العاصمة مدريد …الجنسية الاسبانية للناطق الرسمي باسم حكومة العثماني تغضب جهات عليا” والذي يزعم كاتبه حصولي على الجنسية الاسبانية وتنويرا مني للرأي العام الوطني، فإنني أنفي نفيا قاطعا هذا الخبر الزائف كما أنفي كل المغالطات التي وردت في المقال المذكور بهذا الخصوص”.

وأضاف أمزازي”إذ أقدم هذه التوضيحات، فإنني أحتفظ لنفسي بحق متابعة هذا المنبر الإعلامي قضائيا حيث أنه لم يحترم أدنى أخلاقيات المهنة المعمول بها والمتمثلة بالأساس في التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة