في نسخته 15 رالي طنجة الكويرة : رحلة عبر مدن وجهات الصحراء المغربية

هيئة التحرير18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 7:31 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
في نسخته 15 رالي طنجة الكويرة : رحلة عبر مدن وجهات الصحراء المغربية

تستعد النسخة الخامسة عشرة من رالي طنجة الكويرة للانطلاق، من 3 إلى 12 نوفمبر، من الشوارع الجميلة في طنجة إلى مدينة الداخلة ، بدعم من المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT)، وجهة الداخلة وادي الذهب، والمجلس الجهوي للسياحة (CRT) في الداخلة وادي الذهب، وكذلك جهة العيون الساقية الحمراء.

و يهدف هذا الحدث السنوي، الذي يندرج ضمن احتفالات المسيرة الخضراء، إلى إبراز روعة المناطق الجنوبية في المغرب وتقديم تجربة فريدة لاكتشاف الصحراء المغربية للمشاركين القادمين من جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية.

sahel

يشار إلى أن هذا الحدث يولي في هذه النسخة الإهتمام بالجالية المغربية والإحتفال بعيد المسيرة الخضراء ، أثناء التوقف في مدينة العيون يوم 6 نوفمبر .

و ستعبر قافلة من السيارات مؤلفة من أكثر من 30 مركبة المغرب من الشمال إلى الجنوب، وتحديدا من طنجة إلى داخلة ، مما يخلق لوحة جميلة للتبادل الثقافي ، وسيكون للمشاركين فرصة استثنائية للتعرف أكثر على ما تزخر به الجهات الجنوبية من مناظر طبيعية ساحرة وتراث ثقافي غني .

IMG 20231018 WA0030 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة