لا تيأس فلا يأس مع السياسة ولا سياسة مع اليأس

هيئة التحرير22 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 11:32 صباحًا
هيئة التحرير
مختارات
لا تيأس فلا يأس مع السياسة ولا سياسة مع اليأس

مهما اشتدت عتمة الليل ، سوف يبزغ الفجر وياتي النهار  ، فالسياسة لا تكون كما نريد ان تكون وفيها كل ما نتمناه ..

sahel

فالسياسة اصعب من ذلك فكل شيئ موجود فيها لا يأتي بسهولة ودون تعب فعندما تضحك فانك تحرك الكثير من عضلات الفكين وعندما تكتب بيدك فتحرك كثير من عضلات اليدين فتخيل معي ابسط الامور تحتاج الى مجهود فمال بالك الامور الكبيرة التي تحتاج الى جهد كبير دون تعب دون يأس دون كلل وملل لان عندما تضع نصب عينيك هدف الفوز بالإنتخابات والمناصب وتسعى جاهدا لاجله دون يأس وتعمل بجد واخلاص سوف تصل الى غايتك  ولو عن طريق سبل ملتوية وسوف يمنحك تعبك إلى الوصول لمبتغاك .

في حالة أخنوش تجد الكثير من الأمور المخالفة لماهو واقعي بل تحس أنك في عالم إفتراضي يشتغل فيه الرجل بمنطق غير مفهوم يطبعه التكابر والتعالي وسياسة الهروب الى الأمام ، فكل الإشارات توضح بالملموس أن أخنوش يدفع العمل الإجتماعي والتضامني إلى زاوية السياسة ليحشره فيها .. وخلْف هذا الوهم المستحيل سارت تطلعاته وأفكاره تتقمص دور الداعم الإجتماعي في جلبابه السياسي ، لحشد الحشود وراء خطة بائسة وغريبة ، وعندما إنكشف القناع خرج علينا ليقول لنا  أن مؤسسة جود كباقي المؤسسات تجد الدعم والمساندة منا ..

ليبقى السؤال المطروح ما علاقة بطائق الإنخراط بالعمل الإنساني ؟ وكيف لنا أن نكذب من أدلو بشهاداتهم أمام عدسات الكاميرات وبالدليل ؟!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة