ماسبب غياب الوالي ” علي خليل ” عن الإفتتاح الرسمي لمعارض كان أخرها معرض الصناعة التقليدية؟

هيئة التحرير2 ديسمبر 2023آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2023 - 9:06 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
ماسبب غياب الوالي ” علي خليل ” عن الإفتتاح الرسمي لمعارض كان أخرها معرض الصناعة التقليدية؟

منذ اللحظات الأولى لانتشار صور الإفتتاحات الرسمية بعدد من المعارض المقامة بجهة الداخلة وادي الذهب ، والأسئلة تتناسل بين الرأي العام، والمتابعين بالخصوص للشأن العام المحلي، لعل أبرزها: لماذا غاب الوالي الجديد ” علي خليل ” عن الإفتتاح الرسمي لمعرض الكتاب وقبله مشروع عقار الشرق وأخره الصناعة التقليدية الذي شارك فيه عدد من المنتخبين ؟

وإرتباطا بالسياق ذاته ، حاولت بعض الصفحات الفيسبوكية “فهم سبب غياب الوالي خليل” عن الإفتتاحات الرسمية للمعارض أعلاه ، حيث يستشف من افادة مصادر الموقع أن هناك فرضيتين رئيسيتين ، الأولى تفيد أنه جرت العادة أن لا يشارك الوالي في تدشينات أو إفتتاح لهكذا معارض ، بالاضافة إلى أن المسؤوليات التي يتولاها تقتضي أيضا نوعا من التحفظ في الظهور مع “الجميع”.

sahel

أما الفرضية الثانية، رجحت عدم حضوره لمثل هذه المعارض ، حتى لا يتم استغلال وجوده من قبل بعض المنتخبين المنتمين لأحزاب سياسية متنافرة ، وبالتالي أخذ الصور و تقديمها للرأي العام ما قد يعطي انطباعا غير صحيح .

ويعرف الوالي الجديد ” علي خليل ” بكونه مسؤولا حازما وحريصا على تطبيق القانون، ويولي أهمية قصوى للقضايا المرتبطة بتجويد العمل الإداري ووضع حد للإختلالات التي تعطل عمل الإدارة ، ويعرف بالجدية والعمل الميداني كذلك ، الشيء الذي سيجعل مسؤولين كثرا في وضع صعب جراء المشاكل التي يتخبطون فيها وكيفية التعامل مع الإستراتيجية الجديدة للوالي خليل القائمة على التواجد المستمر والدائم في الميدان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة