“محمد بوبكر ” يخرج عن صمته .. ويوضح ما جرى في دورة مارس لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب

هيئة التحرير11 مارس 2023آخر تحديث : السبت 11 مارس 2023 - 1:58 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
“محمد بوبكر ” يخرج عن صمته .. ويوضح ما جرى في دورة مارس لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب

قبل ساعة تقريبا من منتصف ليل يوم الجمعة ، وعلى اثر النقاش الذي عرفته دورة مارس لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب خرج عضو المجلس الجهوي محمد بوبكر بفيديو توضيحي على قناته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، يروي فيه قصاصته لما وقع يوم الإثنين الماضي بالدورة العادية لشهر مارس بالمجلس الجهوي لجهة الداخلة وادي الذهب .

الفيديو الذي تتجاوز مدته عشرين دقيقة، قدم من خلاله محمد بوبكر روايته بخصوص النقاش الذي دار في في دورة مارس حول موضوع السكن الإجتماعي والدعم المقدم للفئات الهشة والذي تطرق إليه بالتفصيل وشرح حيثيات الموضوع ومن جوانب عدة .

وقال محمد بوبكر ، ان ردت فعله في دورة مارس جاءت بعد ان طرح سؤال كتابي قبل انعقاد الدورة بشهر وكان يظن أن سؤاله سيدرج ضمن نقاط الدورة ، لكنه لم يدرج ، واردف أن الدعم الإجتماعي كان يعطى للفئات الهشة وانقطع بدون أن تقدم تبريرات واضحة مركزا في قوله أن الدعم تضاعف مستفيدوه قبل الإعلان عن موعد الإنخابات بثلاثة أشهر .

sahel

واضاف محمد بوبكر ، وبالتحديد في نقطة السكن الإجتماعي أن الساكنة تحتاج للسكن ومهم لها ، وأن تأخر انجاز المشروع الضخم قد يزيد من تأزم الوضع خصوصا وأن الطلب متزايد على السكن ، موضحا أن الجهة لا تعاني عجزا ماليا ، وان هذه الوحدات السكنية ستحل مشكلا كبيرا تعاني منه الساكنة .

وفي الاخير، تحدث محمد بوبكر عن ميزانية الترويج الإستثماري ، معتبرا أنها ضخمة في ظل ما تعيشه المدينة من تأخر على مستوى البنية التحتية ، ليشير في نقطته الأخيرة والتي ختم بها اللقاء ، نقطة الصيد البحري والتي إعتبرها ايجابية ولو لم تكن مبرمجة إلا أن إثارتها من طرف المستشار حسن الطالبي صحية ، غير أنه يعيب على الجهات المعنية والمتدخلين عدم إشتغال الشباب ملاك القوارب المعيشية والذين تم نقلهم إلى العين البيظة معتبرا أن ذلك يضرهم بحكم أنهم شباب ومعيلي أسر .
واليكم الفيديو كما نشره محمد بوبكر

https://fb.watch/jbwCSkKVaV/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة