شاهد .. انطلاق اشغال النسخة الثالثة من الأيام الإفريقية للأعمال Africa Business Days بالداخلة

هيئة التحرير18 ديسمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2023 - 2:34 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
شاهد .. انطلاق اشغال النسخة الثالثة من الأيام الإفريقية للأعمال Africa Business Days بالداخلة

انطلقت أشغال النسخة الثالثة من الأيام الإفريقية للأعمال Africa business days، اليوم الاثنين 18 دجنبر الجاري ، بقاعة الاجتماعات الكبرى لجهة الداخلة وادي الذهب.

وترأس السيد الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، رفقة السيد علي خليل والي الجهة ، افتتاح أشغال النسخة الثالثة من الايام الافريقية للأعمال “Africa Business Days”.

وعرفت هذه النسخة حضور ممثل عن مستثمري دولة تشاد ، والسيد عبد المنعم فوزي رئيس الغرفة الأفريقية للتجارة والخدمات، بالاضافة إلى عدد من الأعضاء والمنتخبين وأطر الجهة، والفاعلين الأقتصاديين الأفارقة والأوربيين.

sahel

وتهدف الأيام الإفريقية للأعمال في مدينة الداخلة إلى الجمع بين مصالح الفاعلين الاقتصاديين الأفارقة وغيرهم حول الفرص الممكنة باعتبارها فضاء حقيقي لالتقاء تجارب الجهات والفاعلين الاقتصاديين من أجل التنمية المشتركة والتعاون الاستثماري المبتكر.

ويدخل تنظيم الملتقى في سياق الانتعاش الاقتصادي ، حيث أصبحت جهة الداخلة وادي الذهب مركزًا اقتصاديًا واعدًا مفتوحًا على إفريقيا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة