مطار محمد الخامس .. مسافرون إلى الداخلة يحتجون على لارام بسبب إلغاء رحلتهم المبرمجة وتعويضها بأخرى ؟

هيئة التحرير5 أغسطس 2023آخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2023 - 9:35 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
مطار محمد الخامس .. مسافرون إلى الداخلة يحتجون على لارام بسبب إلغاء رحلتهم المبرمجة وتعويضها بأخرى ؟

شهد مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، السبت 05/08/2023 ، فصلا جديدا من فصول الارتباك ، الذي يسم عمل شركة الخطوط الملكية المغربية، حيث اضطر مسافرون إلى الانتظار مدة من الزمن أمام الشباك المخصص لتسجيل الأمتعة ، لتفاجؤوا بأن تذاكرهم غير موجودة بسبب عدد المسافرين المتوجهين إلى الداخلة .

المسافرون المتوجهون إلى مدينة الداخلة على متن الرحلة AT1420 ، وجدوا أنفسهم المبيت ليلا بإحدى الفنادق حتى تتم تسوية المشكل ، وحين غصّ الشباك بالمسافرين اضطر الذين وصلوا متأخرين إلى الوقوف في طابور المسافرين ، وبدوا كما لو كانوا يتابعون مباراة في كرة القدم.

sahel

وقوف المسافرين أمام الشباك ، منتظرين أن تعطى لهم تذاكرهم وتسجل أمتعتهم ، دام وقتا طويلا ، وكان ضمنهم نساء وعائلات ، لجؤو الى الإنتظار والإتحاء على أمتعتهم بعد أن استبد بهم التعب، فيما تبادل مسافرون أجانب نظرات الاستغراب، وهمس أحدهم بالفرنسية: “غريب”.

وعبّر مسافر عن امتعاضه قائلا: “كان عليهم ألا يرسلو لنا الموافقة عبر إلاميل ، وأن يتركوا الناس أمام الشباك ، وأضاف “هناك مشكل تنسيق بينهم” (يقصد موظفي “لارام” وطاقم الطائرة) ، هذا المشكل يرجعه موظفي لارام إلى الشركات المكلفة بالتذاكر ، أنهم لايمكنهم تقديم حل غير الفندق حتى يتم برمجة رحلة موالية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة