كي لا تسقط في فخ العشوائية.. من يراقب أشغال الحفر التي تقوم بها شركة أورانج بمدينة الداخلة ؟

هيئة التحرير30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 10:56 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
كي لا تسقط في فخ العشوائية.. من يراقب أشغال الحفر التي تقوم بها شركة أورانج بمدينة الداخلة ؟

شرعت شركة “أورانج” للإتصالات قبل أيام في حفر مجموعة من شوارع و أزقة مدينة الداخلة ، وهي الأشغال التي تتلتزم بالشروط الضرورية ، خصوصا بإشعار ساكنة الأحياء التي ستمر منها خطوط الألياف البصرية لذات الشركة .

sahel

و عاين طاقم جريدة” الساحل بريس” ، قيام الشركة المذكورة بعمليات الحفر لبعض الشوراع و الأزقة ، وتحديداً بشارع المسجد الفاصل بين حي أم التونسي غربا وحي أكسيكسات شرقا ، المزمع العمل فيه ، حيث قبل البدأ بعملية الحفر هاته قامت الشركة بوضع إشعار لساكنة الحيين المذكورين أنها مقبلة على البدء بأشغال الحفر ، وهو ما إستحسنته الساكنة ، هذا الإشعار يرجع الفضل فيه حسب مصادرنا إلى عمل المجلس الجماعي للداخلة (قسم الأشغال الجماعي ) ، الذي يراقب عن كثب عمل الشركة كي لا تسقط في فخ العشوائية .

ويشار إلى أن شوارع وأزقة مدينة الداخلة تشهد عمليات حفر واسعة خصوصا في أبرز الشوارع وسط أهم أحياء المدينة بغرض وضع خطوط للانترنيت العالي الصبيب والهاتف الثابت لشركة “أورانج ” ، وهذا ما يدفعنا إلى تحذير الشركة ، إلى أخذ الحيطة والحذر والإنتباه لوضعية البنية التحتية للمدينة ومحاولة إرجاع الحال الى ماهو عليه بدل السرعة في أداء المهام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة