رئيس مجلس جهة الداخلة ” الخطاط ينجا” يستقبل وفدا عن اللجنة اليهودية الأمريكية

هيئة التحرير4 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 4 مايو 2023 - 5:21 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس مجلس جهة الداخلة ” الخطاط ينجا” يستقبل وفدا عن اللجنة اليهودية الأمريكية

استقبل رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب السيد الخطاط ينجا ، اليوم الخميس 04 ماي 2023 بمقر الجهة ، وفدا عن اللجنة اليهودية الأمريكية، يقوم حاليا بزيارة عمل للمملكة المغربية.

ويضم وفد اللجنة كلا من السيدات والسادة، JASON ISAACSON و MICHAEL FELDSTEIN وIRIS MUSHIN وANNE MYERS وELLIOTT ROSE و ANNE-SOPHIE SEBBAN-BECACHE وBENJAMIN ROGERS.

sahel

وفي كلمته أثنى السيد الخطاط ينجا على عمق التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية ، والتذكير بأهمية و عمق العلاقات التاريخية المغربية -الأمريكية، وتثمين الموقف الثابت لواشنطن بخصوص الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

وقدم الخطاط ينجا رئيس مجلس الداخلة وادي الذهب عرضا حول انخراط جهة الداخلة في المسلسل التنموي والمشاريع التنموية الكبرى التي تعرفها الجهة ، مركزا في ذلك على الجوانب التي تهم التطور الحاصل في الشق العمراني والإقتصادي .

وبالمناسبة، أكد وفد اللجنة اليهودية الأمريكية دعمه للوحدة الترابية للمملكة المغربية ولمواقف الرباط، وأشاد أعضاء الوفد بالتطور الذي عرفته الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية والأوراش الكبرى التي انخرطت فيها من أجل بلوغ التنمية في مختلف أبعادها، مؤكدين دور المغرب الإقليمي والدولي في التسامح والحوار وتعزيز السلم والأمن الدوليين لما فيه خير ورفاهية البشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة