لقجع وبلقشور يترأسان اجتماع هام مع رؤساء الاندية والدرهم يخطط لعودة شباب المسيرة للقسم الأول

هيئة التحرير29 يوليو 2023آخر تحديث : السبت 29 يوليو 2023 - 8:51 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
لقجع وبلقشور يترأسان اجتماع هام مع رؤساء الاندية والدرهم يخطط لعودة شباب المسيرة للقسم الأول

الساحل بريس :الرباط

أقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشراكة مع العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية على خطوة جد هامة بدعوة كل الفرق الوطنية في البطولة الإحترافية الأولى والثانية، مساء الجمعة 28 يوليوز 2023، لإجتماع تمحور حول طرق تطوير كرة القدم وتجويد الخدمات المقدمة للاعبين والشروع في تطبيق الحماية الإجتماعية من خلال تصريح اللاعبين والأطقم المشتغلة لدى الضمان الاجتماعي.

مصادر خاصة ابرزت أن رئيس الجامعة فوزي لقجع شدد على الدور المنوط برؤساء الفرق في تقدم وتطوير كرة القدم الوطنية من خلال الإلتزام بقرارات الهيئات المنظمة لكرة القدم والبحث عن الموارد وإنهاء قضايا النزاعات مع اللاعبين ,مبرزا المكانة التي بات المغرب يحتلها على الصعيد الدولي مما يدعوا الى المحافظة على المكتسبات عبر العمل الجدي والمسؤول .

sahel

حضور رئيس شباب المسيرة الرياضي العيون لكرة حسن الدرهم في هذا الاجتماع كان فرصة لعقد سلسلة من اللقاءات الجانبية مع رئيس فرق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة ورئيس شباب المحمدية هشام أيت منا ورئيس فريق نهضة الزمامرة عبدالسلام بلقشور ونائب رئيس أولمبيك الدشيرة إسماعيل الزيتوني ورئيس جمعية سلا بن الطالب وعبدالحق ماندوزا رئيس فريق الراك.

وقد وعد كل من رئيس الرجاء ورئيس شباب المحمدية بتعزيز صفوف شباب المسيرة ببعض اللاعبين حسب إختيارات المدرب بهدف المساندة في تحقيق الهدف الذي رسمه الرئيس الدرهم في ولايته الجديدة رفقة أعضاء مكتبه المديري والمتمثلة في تحقيق الصعود والعودة للبطولة الإحترافية الأولى.

بعد الهدف الأول المتمثل في تحقيق خطوة طي ملف النزاعات مع لاعبيه السابقين نتيجة أداء كل المستحقات التي كان مدينا لهم بها مما جعل الفريق غير مدرج في اللائحة التي أصدرتها العصبة الإحترافية في بلاغ لها بخصوص الفرق الممنوعة من الإنتذابات إلى حين تسوية نزاعاتها. حيث بالمناسبة تلقى الرئيس الدرهم الإشادة من رئيس العصبة الإحترافية عبد السلام بلقشور الذي ٱعتبر الخطوة بأنها جبارة وتستحق التنويه لأنه أمر ليس بالهين.

ومن جهة أخرى أشاد حسن الدرهم بحسن المعاملة مع شباب المسيرة من قبل السادة فوزي لقجع رئيس الجامعة وعبد السلام بلقشور رئيس العصبة الإحترافية والمدير العام للجامعة طارق الناجم والكاتب العام للعصبة الإحترافية خالد لمغافري وكافة مكونات منظومة كرة القدم الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة