الخطاط ينجا .. إحتضان شعبي منقطع النظير

هيئة التحرير3 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 9:04 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الخطاط ينجا .. إحتضان شعبي منقطع النظير

يقود المنسق الجهوي لحزب الإستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب ، الاستاذ الخطاط ينجا ، جولات و خرجات ميدانية متواصلة لدعم مرشحات و مرشحي الحزب ، في مختلف أنحاء الداخلة .

ويقدم المنسق الجهوي لحزب الإستقلال ، مجهود استثنائي ، في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تجتازها البلاد ، لدعم لوائح الحزب ، حيث شارك الخطاط في عدد كبير من الحملات الانتخابية و في مناطق متفرقة داخل وخارج المدينة.

ويواصل الخطاط ينجا ، دعمه لمرشحات و مرشحي حزب الإستقلال ، بمواصلة جولاته الميدانية في عدد من الأحياء والشوارع والأسواق المتواجدة بالمدينة .

sahel

واكدت مصادر من داخل حزب الإستقلال ، ان المنسق الجهوي لحزب الإستقلال ، سيواصل جولاته الداعمة لمرشحات و مرشحي الحزب في مختلف الأحياء بالمدينة طيلة مدة الحملة الانتخابية .

هذا وتميزت الخرجات الميدانية للمنسق الجهوي لحزب الإستقلال ، باحتضان و تجاوب شعبي كبير ، يؤشر على قوة الحزب ومحافظته على مكانته الطبيعية ، و على الثقة الممنوحة من طرف المواطنات و المواطنين، خاصة في المناطق التي تعرف كثافة سكانية ، حيث تابع موقع الساحل بريس ، الدينامية الكبيرة التي تعرفها حملات حزب الإستقلال بالداخلة ، و الزخم الشعبي الكبير الذي رافق مشاركة الخطاط ينجا في هذه الحملات ، على مستوى المدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة