إنعقاد إجتماعات اللجان المنبثقة عن المجلس الإداري لأكاديمية جهة الداخلة وادي الذهب

هيئة التحرير1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 3:55 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
إنعقاد إجتماعات اللجان المنبثقة عن المجلس الإداري لأكاديمية جهة الداخلة وادي الذهب

استعدادا للدورة العادية للمجلس الإداري المزمع انعقادها يوم الأربعاء 5 دجنبر 2021 لتقديم حصيلة سنة 2021 والمصادقة على  مشروعي برنامج عمل وميزان 2021 تم تنظيم لقائين تنسيقيين للجان المنبثقة عن المجلس الإداري للأكاديمية .

 – اللقاء التحضيري الأول الذي نظم يوم الخميس 25 دجنبر 2021 ترأسه بالنيابة عن السيدة المديرة  السيد رئيس قسم تدبير الموارد البشرية والشؤون الادارية والمالية بحضور السيد المدير الإقليمي لوادي الذهب والسيدات والسادة اعضاء المجلس الإداري  وممثليهم ومنسقي المجالات الجهويين والاقليميين  ورؤساء المشاريع الجهوية .قدم خلاله السيد رئيس القسم عرضا تناول فيه  السياق العام والاطر المرجعية والاعتمادات المرصودة للأكاديمية برسم سنة 2022 والمعالم الكبرى لهذه الميزانية وكذا أهم العمليات المبرمجة بمشروع برنامج عمل الاكاديمية برسم سنة 2022.

sahel

كما قدمت السيدة رئيسة مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري عرضا حول اللجان المنبثقة عن المجلس الإداري حسب النظام الداخلي للمجلس  وكذا توزيع المشاريع الاستراتيجية حسب مجال تدخل هذه اللجان .وتم تحديد موعد اجتماع اللجان من أجل تقديم اقتراحاتها وتوصياتها التي سترفع بالمجلس الإداري.

-اجتماع اللجان المنبثقة  عن المجلس يوم الأربعاء 1دجنبر2021 ترأسته السيدة مديرة الأكاديمية التي أعربت في كلمتها الافتتاحية عن الدور الهام والرئيسي للمجلس الإداري في تدبير الشأن التربوي بالجهة باعتباره الية لإشراك جميع المتدخلين والفاعلين كما أكدت ان الرهان الاني هو كسب رهان الجودة من أجل نهضة تربوية رائدة على ضوء توصيات تقرير النموذج التنموي الجديد .

وقد انكبت اللجان المنبثقة عن المجلس الإداري بمعية رؤساء المشاريع على مدارسة ومناقشة مختلف المشاريع و المعيقات والتحديات المطروحة   لارساء الجودة وتحقيقها بالجهة مع تقديم اقتراحات و توصيات ضمنت بتقارير خاصة بكل لجنة .على ان تعقد خلال الايام المقبلة   لجنة المالية والشؤون الاقتصادية لتقديم توصياتها حول مشروعي البرنامج والميزانية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة