الداخلة .. المصالح المكلفة بمراقبة السواحل تدخل على خط قضية الشنابرية وتكشف الحقيقة ؟

هيئة التحرير2 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2022 - 6:20 مساءً
هيئة التحرير
البحر بريس
الداخلة .. المصالح المكلفة بمراقبة السواحل تدخل على خط قضية الشنابرية وتكشف الحقيقة ؟

مراسلة /
مصادر إعلامية تنفي خبرا تم تداولته في بعض الصفحات الفيسبوكية ، بخصوص ضياع 50 شخص يشتغلون على الإطارات المطاطية لصيد الأخطبوط ، حيث إنتشرت تدوينات فيسبوكية تؤكد خبر ضياع 50 من متهني الصيد على الإطارات المطاطية ، وذلك دون التأكد من مصداقية الخبر والجهة التي أصدرته ، حيث تدخلت المصالح المكلفة بمراقبة السواحل مباشرة في هذه القضية ، لتكثيف عمليات البحث ليتضح بعد ذلك أن الأشخاص الضائعين ليسوا إلا أربعة وتم العثور عليهم .

وحرصت الجهات الأمنية المكلفة بمراقبة السواحل على دحض هذا الخبر الزائف الذي يمس المصالح المكلفة بمراقبة السواحل ، وتؤكد في المقابل بأن حقيقة هذه القضية تتمثل في ضياع 4 أشخاص من أصحاب الإطارات المطاطية بعرض المحيط المقابل لمدينة الداخلة ، بسبب سوء الأحوال الجوية ، حيث أكدت مصالح مراقبة السواحل ، إنها تمكنت من إنقاذ الأشخاص الأربعة ، وتعاملت مع الواقعة بالجدية المطلوبة في البحث المكثف عنهم حفاظا على سلامتهم الجسدية.

وإذ تحرص المصالح المكلفة بمراقبة السواحل على توضيح هذه المعطيات ، فإنها تفند في المقابل مزاعم بعض الصفحات الفيسبوكية ، وتؤكد في المقابل بأن مصالحها حريصة على التعامل بالجدية والفعالية الضرورية مع مثل هذه الوقائع ، لتوطيد الإحساس بالأمن وضمان سلامة المواطنين وحمايتهم .

متابعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة