الداخلة.. المركز الجهوي للإستثمار ينظم لقاءا بخصوص الأبواب المفتوحة للاستثمار الخاصة بمغاربة العالم

هيئة التحرير10 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:39 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة.. المركز الجهوي للإستثمار ينظم لقاءا بخصوص الأبواب المفتوحة للاستثمار الخاصة بمغاربة العالم

نظم المركز الجهوي للإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب ، اليوم 10 غشت الجاري، الأبواب المفتوحة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج ، وذلك بهدف تحسيس أفراد الجالية بالأنشطة والمهام المنوطة بالمركز الجهوي للإستثمار وكذا الخدمات التي تقدمها لمغاربة العالم.

FB IMG 1660140754602 - جريدة الساحل بريس

ويأتي تنظيم هذه الأيام المفتوحة في سياق مجموعة من التدابير والإجراءات التي اتخذها المركز الجهوي للإستثمار لصالح الجالية المغربية ، في إطار برنامج المواكبة للمغاربة المقيمين بالخارج، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

FB IMG 1660140747996 - جريدة الساحل بريس

وتروم هذه التدابير الجديدة ، بالاساس، تحسين ظروف الاستقبال وجودة الخدمات الموجهة للمغاربة المقيمين بالخارج بخصوص فرص الإستثمار المتاحة بالجهة ، وترسيخ منهجية تقريب الإدارة من المرتفقين وكذا الانصات وحل المشاكل التي تواجه مغاربة العالم.

FB IMG 1660140732145 - جريدة الساحل بريس

وفي هذا الإطار ، نظم المركز الجهوي للإستثمار ، اليوم الاربعاء بالداخلة ، لقاءا تواصليا مع الجالية المغربية ، بهدف الاطلاع على انشغالاتهم في مجال الإستثمار وبحث سبل مساهمتهم في الأوراش التنموية التي تعرفها المملكة بشكل عام والجهة بشكل خاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة