المجلس الجهوي للسياحة _الداخلة وادي الذهب _يشارك بالمعرض الدولي للسياحة بفرنسا

هيئة التحرير21 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 4:18 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المجلس الجهوي للسياحة _الداخلة وادي الذهب _يشارك بالمعرض الدولي للسياحة بفرنسا

شارك “عثمان أعمار” عن المجلس الجهوي للسياحة _ الداخلة وادي الذهب ، في المعرض الدولي للسياحة “في مدينة باريس بفرنسا يومي 20_21_22 شتنبر الجاري .

و أشاد “عثمان أعمار” في مراسلة لجريدة “الساحل بريس” ، بمشاركة المجلس الجهوي للسياحة _ الدخلة وادي الذهب ، في المعرض الدولي للسياحة المقام بباريس ، وأكد على ضرورة تطوير السياحة بجهة الداخلة من خلال الانفتاح على أسواق جديدة للترويج للسياحة .

وحسب “عثمان أعمار” ، فقد أضحت السياحة بجهة الداخلة وادي الذهب ، سوقا إستراتيجية بالنسبة لوجهة الأوروبيين لكونها تزخر بمؤهلات تنموية مهمة ، كما تتوفر على تنوع سياحي لافت ، وأردف قائلا ، اليوم نحن نراهن على استقطاب أكبر عدد من الزوار القادمين من أوروبا لاسيما فرنسا ، ونطمح أن ترتفع أعدادهم خلال السنوات القليلة القادمة.

وتم خلال هذا المعرض الدولي للسياحة ، الترويج لجهة الداخلة وادي الذهب وتسليط الضوء على المؤهلات السياحية التي تزخر بها ، وذلك بهدف خلق شراكات عمل وتعاون مع شركات السياحة وتحفيز شركات الطيران، من أجل جعل جهة الداخلة قبلة سياحية عالمية .

IMG 20220921 WA0009 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة