المستشار البرلماني ” يحفظو بنمبارك ” ينتفض في مجلس المستشارين بسبب إقصاء الشباب من المشاريع الفلاحية

هيئة التحرير9 يوليو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2024 - 7:59 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المستشار البرلماني ” يحفظو بنمبارك ” ينتفض في مجلس المستشارين بسبب إقصاء الشباب من المشاريع الفلاحية

عاش مجلس المستشارين ، اليوم الثلاثاء، أجواء مشحونة نتيجة لتدخل المستشار البرلماني “يحفظو بنمبارك” ، ما تسبب في ملاسنات حادة وحالة من الفوضى التي لم يتم احتواؤها إلا بعد حوالي نصف ساعة عن انطلاق جلسة الأسئلة الشفوية.

واندلع مسلسل النقاش بين رئيس الجلسة ، النعم ميارة و يحفظو بنمبارك ،من جهة أخرى ، حيث لجأ رئيس الجلسة الى تذكير المستشتار يحفظة بالقانون وأن حديثه هذا واثارته لنقطة الفلاحة خارج القانون .

sahel

ليتطور النقاش الحاد في مجلس المستشارين لتبادل الإتهامات ، أمام أنظار رئيس الحكومة عزيز أخنوش ، بين المستشار كمال ايت ميك عن حزب الأحرار تنبيه يحفظه بنمبارك بخرقه للقانون ليطلق هذا الأخير اتهامات ضد كمال ايت ميك قائلا :”نتوما نصابة ، ونمشي معاك حتى الحبس إلى بغيتي” داعيا اياه الى الخروج من القاعة ، ليرد عليه ايت ميك “نتا نصاب نتا شفار”.

وفي الأخير اضطر رئيس الجلسة النعم ميارة الى رفع أشغال الجلسة لمدة خمس دقائق للتشاور وتهدئة الوضع و ذلك بطلب من رئيس الفريق الحركي طارق السباعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة