بالداخلة .. مطالب بتكثيف الرقابة على محلات بيع الفطائر

هيئة التحرير20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 8:48 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة .. مطالب بتكثيف الرقابة على محلات بيع الفطائر

 طالب عدد من المواطنين في الداخلة اللجنة الإقليمية المختلطة لمراقبة الأسعار وجودة المنتجات الغذائية ,  لتأمين الجانب الغذائي والصحي لساكنة المدينة ، وضرورة تكثيف الجولات الميدانية والرقابية على الاسواق ومحال بيع الفطائر خلال شهر رمضان المبارك والذي تزداد فيه كميات المواد الغذائية المعروضة في الأسواق مجهولة المصدر ؟ 

ودعا عدد من المواطنين الى مراقبة المواد الغذائية المعروضة خصوصا الفطائر ، وحماية المواطن من بعض المواد الغذائية التي تنعدم فيها شروط السلامة الصحية ، مطالبين بضرورة تكثيف الرقابة على جودة الفطائر المعروضة للبيع وذلك للتأكد من توفر شروط الصحة والسلامة فيها .

وأكد أحد المواطنين رفض الكشف عن إسمه ، على أهمية اتخاذ التدابير اللازمة من قبل اللجنة الإقليمية المختلطة لمراقبة الأسعار وجودة المنتجات الغذائية خلال الشهر الفضيل الذي يزداد فيه الطلب على المواد الغذائية خصوصا الفطائر،  ويشهد تهافتا على شراء الاحتياجات المنزلية والاسرية ما يستدعي تفعيل عملية الرقابة على الاسواق وخصوصا المنتوجات التي يبيعها اصحاب الباعة الجائلين ، وذكر أنه لم يسلم من وجود بعض الخيوط التي يتم عجنها داخل الفطيرة ، ما يجعله يطرح السؤال ” أين لجان المراقبة ” من هذه الحوادث المتكررة التي يعانيها المواطن مع بعض المحلات المخصصة لإنتاج وبيع الفطائر وكذا الباعة المتجولين المتواجدين أمام الأسواق بالمدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة