حصري..الإتحاد الإفريقي للتزلج يمنح ل” الخطاط ينجا ” منصب الرئيس الشرفي(صور)

هيئة التحرير15 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 11:04 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حصري..الإتحاد الإفريقي للتزلج يمنح ل” الخطاط ينجا ” منصب الرئيس الشرفي(صور)

منح رئيس الإتحاد الإفريقي للتزحلق ورياضات الجبل السيد “هشام أيت وارشيخ” ، منصب الرئيس الشرفي ” للخطاط ينجا ” ، و ” لحبت ميشان محمد” منصب العضو الشرفي الإتحاد الإفريقي للتزلج ، وللعداء المعروف وطنيا ودوليا الاخ ” بورحيم البوزيري” منصب ” المكلف بالشؤون الإدارية للإتحاد الإفريقي للتزلج .

IMG 20220815 170916 - جريدة الساحل بريس

ويعد إختيار السيد “الخطاط ينجا” ليشغل منصب الرئيس الشرفي للإتحاد الإفريقي للتزلج ، جاء نظير دوره البارز في التعريف بجهة الداخلة وادي الذهب دوليا ،و على جميع الأصعدة والميادين ، كذلك لدوره الفاعل في تعزيز التعاون جنوب – جنوب ، الذي يصب في خدمة الدبلوماسية الموازية دفاعا عن القضية الوطنية الأولى.

IMG 20220815 170828 - جريدة الساحل بريس

يذكر أن الإتحاد الإفريقي للتزلج ، يضم 12 ممثلا من دول إفريقية ناطقة باللغتين الفرنسية والإنجليزية ، ويشار كذلك إلى أن جهة الداخلة وادي الذهب تعتبر مقرا دائما للاتحاد الإفريقي لرياضات التزلج، وهي سابقة من نوعها بالنسبة للأقاليم الجنوبية للمملكة.

IMG 20220815 170745 - جريدة الساحل بريس

فهنيئا للسيد الخطاط ينجا بهذا المنصب ولكل من حبت ميشان محمد بورحيم البوزيري ، سائلين الله لهم مزيدا من العطاء والتفوق للتعريف بجهة الداخلة وادي الذهب أكثر وأكثر ، خصوصا في المجال الرياضي الواعد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة