فوز مستحق لممثلة جهة الداخلة وادي الذهب بالمسابقة الوطنية لفن الخطابة speak up 2022

هيئة التحرير28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 6:59 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
فوز مستحق لممثلة جهة الداخلة وادي الذهب بالمسابقة الوطنية لفن الخطابة speak up 2022

في إطار تفعيل الحياة المدرسية وضمن المشروع الرامي إلى الارتقاء بمهارات المتعلمات والمتعلمين، وترسيخا لمضامين الإطار المرجعي للتشبيك الموضوعاتي المؤطر لمختلف المسابقات الثقافية والإبداعية والفنية المنظمة بين جميع أكاديميات المملكة المغربية، تم يوم الثلاثاء الأربعاء 25/05/ 2022 الإعلان عن النتائج النهائية للمسابقة التي أعطيت لجهة الداخلة وادي الذهب المرتبة الثانية وطنيا .

sahel

هذه المسابقة كانت قد نظمت إقصائياتها الإقليمية والجهوية بداية يناير 2022،  باللغة الإنجليزية ، حيث عرفت المسابقة مشاركة زاخرة للعديد من المؤسسات على إمتداد ربوع الوطن ، وقد حاولت المشاركات والمشاركين إظهار مهارات تفاوتت حسب الأعمار والكفايات، لتتمكن التلميذة ” حليمة سعد ” التي تتابع دراستها بالسلك الثانوي الإعدادي من الظفر بالرتبة الثانية في محور الخطابة باللغة الإنجليزية ، تحت إشراف الأستاذ ” البشير الغردك ” ، وقد أبانت عن مهاراتها التواصلية واللغوية والثقافية، وتكون بذلك الفائزة ممثلة لجهة الداخلة وادي الذهب في فن الخطابة  speak up .

نتمنى للتلميذة حليمة سعد التوفيق والسداد  ، وفي مسيرتها الدراسية على حد سواء ، وينتهز طاقم جريدة ” الساحل بريس ” الفرصة لتهنئة الأستاذ المؤطر ” البشير الغردك “. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة