مذكرة بحث وطنية في حق عادل الميلودي المتهم بإهانة الشرطة والتهديد بالقتل ؟

هيئة التحرير21 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 7:18 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
مذكرة بحث وطنية في حق عادل الميلودي المتهم بإهانة الشرطة والتهديد بالقتل ؟

علم من مصدر مطلع، أن المديرية العامة للأمن الوطني، قررت متابعة المدعو عادل الميلودي، قضائيا، وذلك على خلفية ظهوره في شريط فيديو وهو يهدد رجال الشرطة الذين اعتقلوا زوجته بالقتل.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فقد تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حق المعني بالأمر، من أجل إهانة الشرطة والتهديد بالقتل.

وكان الميلودي، خرج عبر شريط فيديو بتصريحات صادمة، حيث قام بتهديد العناصر الأمنية الذين تسببوا في اعتقال زوجته “على حد تعبيره”، بالتصفية الجسدية.

sahel

وقال الميلودي:” أنا كنوض نهضر على حقي ف أي لحظة مجبرو فين يشدوني شديتو ليا المرا مادارت ليكم حتى شيحاجة، علاش غادي تشدوها، 9 أشهر ديالاش حيت دافعت على ولدها.

وأضاف: 5 ديال البوليس ملابسينش معرفناهم واش بوليس ولا شماكرية شادينها والقيامة كحلة، صورو و لاحو باش الرأي العام حتى واحد ما يدخل على الخط.

واختتم قائلا:” و الله ما غادي تبقى فيكم، شفتي أنا نلقى شي واحد من هادوك و نكون سايق فقنيطرة و نلقى شي واجد غادي جهة طريق، والله حتى ندوز فيه بطوموبيل و حسبوها كسيدة ولا بلعاني، انا كنهضر معاكم نيشان لأن هاذي الحكرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة