أمهات نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم حاضرات بالمباراة الجامعة بين الأسود و منتخب جنوب افريقيا

هيئة التحرير29 يناير 2024آخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2024 - 11:58 صباحًا
هيئة التحرير
مختارات
أمهات نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم حاضرات بالمباراة الجامعة بين الأسود و منتخب جنوب افريقيا

أصبح حضور أمهات نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، للمنافسات الكروية التي يشارك فيها “الأسود”، أمرا مهما لدعمهم وتشجيعهم داخل المدرجات، وتحفيزهم على تقديم أداء جيد في المنافسات التي يخوضونها.

الناخب الوطني وليد الركراكي، وجه طلبا خاصا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل السماح لأمهات وأباء اللاعبين لحضور المبارة التي سيخوضها “الأسود” غدا الثلاثاء أمام منتخب جنوب افريقيا، لدعمهم في اللقاء الحاسم.

sahel

وسبق لوليد الركراكي، أن أبدى رغبته في إحدى الندوات الصحفية، في في حضور الأمهات والآباء إلى كأس أفريقيا، بداية من مباراة الدور ثمن النهائي، بحكم دورهم المهم في دعم اللاعبين، قائلا: “تلقينا وعودا بإحضار أمهات اللاعبين، ونتمنى أن يتحقق ذلك، لكن الأمر سيكون صعباً بالنسبة إلى بعضهن”.

ويبدو أن وليد الركراكي حريص على الاحتفاظ بالأجواء التي ميزت المنتخب الوطني عن باقي المنتخبات في مونديال قطر، من بينها حضور الأمهات ومرافقتهم للعناصر الوطنية خلال المباريات التي شاركوا فيها، وهو ما يسعى إلى تحقيقه في منافسات كأس أمم افريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة