أنباء عن تقديم دفعة أخرى من المتورطين في شبكة “إسكوبار الصحراء”أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء

هيئة التحرير8 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2024 - 9:10 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
أنباء عن تقديم دفعة أخرى من المتورطين في شبكة “إسكوبار الصحراء”أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء

كشفت مصادر متطابقة أن دفعة أخرى من المتورطين في شبكة “إسكوبار الصحراء” ، سيتم تقديمهم أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء في غضون هذا الأسبوع ، وذلك بعد البحث الذي تجريه حاليا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بكل من وجدة والدار البيضاء ، وبعد أن قام رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري بالكشف عن أسماء كثيرة لها علاقة بالملف الثقيل جدا ، ضمنهم مسؤولين كبار وسياسيين ومنتخبين وتجار .

يأتي هذا في وقت فضل فيه رئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، المعتقل ، الخلود للصمت ، وعدم إثارة أي شخص في القضية ، في إنتظار مثوله أمام قاضي التحقيق .

ووفق ذات المصادر ، فإنه من المحتمل أن يتم تقديم الدفعة الثانية من المتورطين في شبكة إسكوبار الصحراء، والتي قد يصل عدد أفرادها إلى 28 شخصا .

sahel

هذا ، وقرر قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء، وبعد ملتمس النيابة العامة إيداع رهن الاعتقال في 23 دجنبر 2023 , ما مجموعه 21 شخصا ضمنهم القياديان في حزب “البام”، سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي، كما تقرر تعميق البحث مع 4 أشخاص.

ويتابع المعتقلون في الملف الذي يتعلق بـ «”الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال والتزوير في محررات رسمية وغيرها …”.

المصدر : كواليس الريف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة