إسحاق شارية يقطر الشمع على حكومة أخنوش لهذا السبب ؟

هيئة التحرير21 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 21 فبراير 2022 - 9:39 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
إسحاق شارية يقطر الشمع على حكومة أخنوش لهذا السبب ؟

في تدوينة مثيرة للأمين العام لحزب المغرب الحر، إسحاق شارية، كشف عن جانب خفي لا تريد حكومة أخنوش البوح به بسبب مخافتها من افتضاح أمرها.

وفي هذا الإطار، كتب اسحاق شارية في التدوينة التي ذبجها على صحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”؛  من يريد أن يعرف أسباب الزيادات الصاروخية في أسعار المواد الأولية وأسعار المحروقات ما عليه إلا أن يبحث عن العلاقات المترابطة بين السيد عزيز أخنوش والشركات المحتكرة لتوزيع المواد الفلاحية والغذائية والاستهلاكية ومواد المحروقات وعلاقتهم بحزب الأحرار، ومساهمتهم في نجاحه.

وتابع المتحدث نفسه : ” لينصدم بهامش الربح وحجم الصفقة السرية التي انفضحت بعيد انتهاء الإنتخابات، وعنوانها الكبير ترك الشركات المتوحشة لتنهش في جيوب المواطنين كما تشاء وتراكم الأرباح كما يحلو لها دون أي تدخل حكومي.”

sahel

وختم اسحاق شارية تدوينته : “كان الله في عون المواطنين.”

وآثار تدوينة شارية جدلاً واسعا بعدما حملت معطيات من شأنها وضع حكومة أخنوش في ورطة، أمام تسترها على مثل هكذا من الأمور التي تمس القدرة الشرائية للمواطن وتهدد التوازن الاجتماعي.

وشهدت معظم المدن المغربية، أمس الأحد، احتجاجات مندد بالأوضاع الاجتماعية بسبب تدهورها، فضلاً عن غلاء الأسعار وارتفاع مؤشرات الفقر والبطالة خاصة في صفوف الشباب.

وتساءل هذه التراجعات حكومة أخنوش هل تستطيع تجاوزها وإيجاد حلول ناجعة، أم ستستمر ” حليمة في عادتها القديمة”، وعلى اثر ذلك سيصدر عليها حكم سابقتها من الحكومة التي فشلت في الإرتقاء الى مستوى تطلعات المواطن المغربي من قبيل توفير العيش الكريم والنهوض بأوضاعه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة