التعيين في المناصب العليا .. محمد أضرضور مديرا للموارد البشرية وتكوين الأطر بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

هيئة التحرير1 فبراير 2024آخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2024 - 7:53 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
التعيين في المناصب العليا .. محمد أضرضور مديرا للموارد البشرية وتكوين الأطر بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

صادق مجلس الحكومة، الخميس، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وهكذا، فقد تم على مستوى وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، تعيين عماد بلعراضية، مديرا للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالعيون، في حين تم على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تعيين محاسن بركة، مديرة للوكالة الحضرية لطنجة وسورية خليل، مديرة للشؤون التقنية والعلاقات مع المهنيين، وبدرية ابن جلون، مديرة للتعمير.

sahel

وعلى مستوى وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع التواصل، جرى تعيين حسن الجرشي، مديرا للموارد البشرية والمالية، في حين تم على مستوى الوزارة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة- المديرية العامة للانتقال الرقمي، تعيين ادريس لمجعوري، مديرا للمنظومات وريادة الأعمال الرقمية.

أما على مستوى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قطاع التربية الوطنية، فقد تم تعيين محمد أضرضور، مديرا للموارد البشرية وتكوين الأطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة