الجمعية الوطنية لمدراء الابتدائي تتوعد بالإحتجاجات والإضرابات قبل الدخول المدرسي

هيئة التحرير2 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 10:34 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الجمعية الوطنية لمدراء الابتدائي تتوعد بالإحتجاجات والإضرابات قبل الدخول المدرسي

كشف المجلس الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الإبتدائي بالمغرب عن الخطوات الاحتجاجية التي يعتزم تنفيذها ابتداء من يوم الدخول المدرسي.

sahel

وقرر المجلس حمل شارة الغضب، ومقاطعة البريد الورقي والإلكتروني تسليما وتسلما ابتداء من 8 شتنبر المقبل، ومقاطعة التكوينات والإجتماعات التي تدعو إليها المديريات والأكاديميات، وعدم استقبال اللجن ومقاطعة “مسار” مسير أسايز كريزا”، مع اعتماد الصيغة الورقية حين يتعلق الأمر بالتلميذ أو الأستاذ، وكذا الخروج من جميع مجموعات “الواتساب” ومواقع التواصل الاجتماعي التي أنشأتها المديريات والأكاديميات، وعدم استخلاص واجبات التأمين المدرسي والجمعية الرياضية.

ومن بين الخطوات التي كشف عنها المجلس أيضا تجميد الإشتغال داخل فريق المشروع التربوي وتجميد الإنخراط في أنشطة الأندية التربوية وتجميد العضوية داخل جمعية دعم مدرسة النجاح، وتنظيم اعتصامات الغضب من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الواحدة داخل أو أمام المديريات الإقليمية يومي 1 و13 شتنبر المقبل وداخل أو أمام الأكاديميات الجهوية يوم 27 شتنبر القادم وأمام الوزارات المعنية سيحدد تاريخها خلال اجتماع المجلس الوطني بداية شهر أكتوبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة