الداخلة.. حزب الاستقلال الأقوى حضورا والأبرز في المشهد السياسي والحزبي

هيئة التحرير31 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 7:55 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة.. حزب الاستقلال الأقوى حضورا والأبرز في المشهد السياسي والحزبي

انطلقت في اليوم الخامس من الحملة الانتخابية لحزب الاستقلال بمدينة الداخلة مسيرة حاشدة بالسيارات، وبدأت المسيرة بعد تجمع المناضلين والمناضلات الاستقلاليين بمقر فرع الحي الحسني.

وتدخل هذه التظاهرة في سياق برنامج الحملة الانتخابية لحزب الميزان، حيث جابت الشوارع الرئيسية والأزقة الفرعية بالحي الحسني و أحياء الغفران والمطار مرورا بشارع الولاء حيث انتهت بحي القسم أمام منزل المنسق الجهوي للحزب ومرشحه للانتخابات التشريعية والجهوية السيد الخطاط ينجا الغفران.

sahel

في سياق متصل، وفي صورة تبرز حجم التعاطف والتأييد الذي يحظى به حزب الاستقلال ومرشحيه بقيادة الخطاط ينجا،  انضم إلى المسيرة مجموعات من المتعاطفين والمؤيدين لبرنامج حزب الإستقلال التنموي الخاص بجهة الداخلة.

زغاريد وهتافات النسوة تؤكد أيضا مدى وحجم التفاعل الإيجابي الذي يثبت الشعبية الواسعة التي يتمتع بها الخطاط ينجا وحزب الإستقلال بإقليمي أوسرد والداخلة.

إن ساكنة جهة الداخلة من خلال ما يرونه بشكل يومي تجمع  على دعم ومساندة مرشحي حزب الاستقلال، بقيادة كوكبة من السياسيين خبرت جيدا دروب وكيفية إدارة الشأن المحلي والجهوي بالداخلة.

في ذات السياق، التفاف مختلف الشرائح الشعبية ومناضلات ومناضلي حزب الاستقلال القوي حول السيد الخطاط ينجا، الذي يعد المرشح الأبرز والأقوى بجهة الداخلة وادي الذهب، تعبير صريح وواضح من الساكنة عن دعمها المطلق واللا مشروط للخطاط ينجا ورفاقه في حزب الميزان، من أجل استكمال مسيرة التنمية، يرتقب أن يثمر بفوز ونصر كاسح خلال استحقاقات الثامن من شتنبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة