الداخلة.. شباب ينظمون مسابقة في لعبة دومينو الشهيرة

هيئة التحرير9 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2023 - 7:15 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
الداخلة.. شباب ينظمون مسابقة في لعبة دومينو الشهيرة

جرى، يوم الإثنين ، 09 يناير 2023 ، بالداخلة، تنظيم مسابقة في لعبة ، بمبادرة من مجموعة من الشباب ، حيث شهدت هذه المسابقة ، مشاركة 12 فريق موزع على أربع مجموعات كل مجموعة تضم ثلاث فرق .

IMG 20230109 WA0020 - جريدة الساحل بريس

ويسعى منظموا هذه المسابقة ، إلى تشجيع الشباب والشابات على ممارسة لعبة دومينو ، بهدف تعزيز مكانة الداخلة في هذا الصنف الرياضي على المستوى الوطني.

IMG 20230109 WA0033 - جريدة الساحل بريس

sahel

ورحب المتنافسيين والحضور بهذه المبادرة ، و التنظيم الجيد لها ، مؤكدين أن هذه المسابقة تروم اكتشاف المواهب المحلية ومنحها أجواء تنافسية.

وأوضح أحد المشاركين ” أحمد محمود أعمر ” أن هذه المسابقة تهدف إلى توسيع قاعدة ممارسي هذا الصنف من ألعاب الذكاء وتعميمه لدى شباب وشابات الداخلة”، مستعرضا في هذا الصدد، فوائد لعبة الدومينو على الصحة العقلية ، وتعزيز القدرات الذهنية لدى اللاعبين واللاعبات من حيث التفكير والتركيز.

IMG 20230109 WA0031 - جريدة الساحل بريس

يذكر أن هذه المبادرة حديثة النشأة ، ويعتبر هذا النشاط المنظم بمقهى رولاكس ، هو الأول من نوعه على مستوى الجهة ، وذلك في إطار توسيع دائرة المشاركة وتنظيم مسابقات محلية و جهوية للعبة دومينو ، حتى تصبح مسابقة دورية تتكرر كل سنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة